متطلبات عملية الإرجاع

إثبات عملية الشراء (رقم الطلب، الفاتورة، إلخ(

يجب أن يكون سبب الإرجاع مطابق لشروط قبول المرتجعات (موضح في الأسئلة الشائعة )

يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع لمجموعه الدادا للتجارة والاستثمار أو إرسال رسالة عبر صفحة اتصل بنا خلال 24 ساعة في حالة إستلام منتج تالف/لا يعمل بالشكل الصحيح خلال عملية الشحن.

في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع.

سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح عدم إستخدام المنتج، سيتم رد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد من قبلنا خلال مدة أقصاها 24 ساعة من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع.

إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد إسترجاعه خالٍ من السبب المذكور في طلبك أو تم إستخدامه، لن يتم إسترداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك.

 

كيفية إرجاع منتج؟

يتيح لك Dadagroup.jo تسليم المنتج الحاصل على موافقة الإرجاع في الموقع الذي تعتمده مجموعه الدادا للتجارة والاستثمار  ويتم تحديد الموقع بناءاُ على موقع العميل الراغب بإرجاع المشتريات كلَ على حدة وذلك خلال 7 ايام إذا شاب المنتج عيب أو لم يتطابق مع المواصفات المعروضة له على الموقع.

ملحوظة: يمكنك استخدام طلب الإرجاع عن طريق الإنترنت خلال 24 ساعه بعد الإستلام، عن طريق التواصل مع خدمة العملاء أو من خلال صفحه اتصل بنا.

 

بعد مرور الـ 7 ايام، لن نتمكّن من قبول المرتجعات.